منتدى ميس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شبكات التواصل
المواضيع الأخيرة
» Download Free Hotspot shield
 كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Empty7/10/2012, 9:30 pm من طرف Noura

» Free Download Kemulator
 كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Empty9/30/2011, 7:56 am من طرف algrmoshi

» Don't Stop The Music - Rihanna
 كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Empty9/1/2011, 10:40 pm من طرف Noura

» One In A Million
 كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Empty8/27/2011, 9:40 pm من طرف ميس

» الــذهب الأزرق
 كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Empty8/8/2011, 9:34 pm من طرف Noura

» لعبة المواقع
 كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Empty8/8/2011, 7:26 pm من طرف ميس

» اسهل طريقة لاختراق المنتديات
 كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Empty8/5/2011, 9:24 pm من طرف Noura

» كتب تعليم الهكر كاملة
 كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Empty8/4/2011, 11:56 pm من طرف ميس

» SpeedNet 5.1.3
 كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Empty8/4/2011, 10:37 pm من طرف ميس

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 60 بتاريخ 7/30/2011, 11:39 pm
زوارنا
free counters

كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة....

2 مشترك

كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة....

كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Vote_rcap0% كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Vote_lcap 0% 
[ 0 ]
 كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Vote_rcap0% كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Vote_lcap 0% 
[ 0 ]
 كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Vote_rcap100% كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Vote_lcap 100% 
[ 1 ]
[ 0 ]

مجموع عدد الأصوات : 1

التصويت مغلق

كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Empty كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة....

مُساهمة من طرف الجيشاوي 7/25/2010, 6:47 pm

ليس معنى الحب أن يحب شخصان بعضهما... أن ينظر كلاهما في نفس الإتجاه
غريب أمر الحب : إنه يأتي في الوقت غير المناسب وللشخص..؟ لا تعلم إن كان مناسبا أم لا

في الفن وفي الحب : الإنطباع الأول هو الأقوى

لم تعد الفتاة تحب من تجده وإنما الذي يعذبها

المرأة إذا أحبت فإنها تعرف أدق تفاصيل وجه الرجل كما يعرف البحار تفاصيل الموج والشاطئ

الفتاة العاقلة لا تؤمن بالحب من أجل الحب ولكنها تؤمن بالحب كمقدمة للزواج

لا تخشى عداوة الرجل وكن حذراً من حب المرأة

الحب يولد الحزن ومن الحب يتولد الخوف

ليس وراء الحب شي سوي الالم

الانسان لا يحب حبا صادقا الا مرة واحدة في حياته

ليس صحيحا ان اول حب هو اعظم حب .. الصحيح ان اول حب هو الاحساس الوحيد الذي لا يمل طرق باب قلبك

((بالحب تسمو الروح وتشف وتمتلئ رغبة بالعطاء واحتضان كل ما في الوجود)[quote]
الجيشاوي
الجيشاوي
قلمه لا يتوقف عن الإبداع
قلمه لا يتوقف عن الإبداع

كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Empty رد: كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة....

مُساهمة من طرف ميس 7/29/2010, 5:59 pm

موضوع رائع... شكراً كتير على نشاطك ...بدنا نعطيك رتبة... بس وين الشلة؟؟ jocolor
ميس
ميس
Administrator
Administrator

https://mais.hooxs.com

كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة.... Empty رد: كلمات بدي رأيكم فيها بصراااااااااااااااااااااحة....

مُساهمة من طرف الجيشاوي 7/29/2010, 6:23 pm

يسلمووووووووووووووووووووووووووو.
الشلة راح جهزها
الجيشاوي
الجيشاوي
قلمه لا يتوقف عن الإبداع
قلمه لا يتوقف عن الإبداع

- مواضيع مماثلة